بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ..
حياكم الله جميعا في منتدانا الغالي ..
تقرير جديد ومتميز باذن الله عن اسطورة نيسان 370Z الجديدة ..
التقرير كامل من اعدادي وترجمتي مع زيادة بعض المعلومات
بالاستعانة بمواقع متخصصة .
نبدا .. بسم الله :
"لم يكن التغيير في نيسان 370 Z مقصورا فقط على الادء الميكانيكي والقوة الجبارة للمحرك الجديد والمطور من قبل شركة نيسان
ولا على ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المؤلف من 7 سرعات فحسب ..
لكنه تعدى ذلك الى ابداعات فريدة واضافات متميزة على هذه السيارة الأسطورة الخصها في الآتي :
-تقليص طول الشاصي الحامل لعجلات القيادة بحيث تصبح السيارة اخف وزنا وأكثر اداءا
-شكل خارجي ممتع ومبدع بدرجة ممتازة مع الحفاظ على الشكل المعهود لهذه السيارة
-تكفيك نظرة واحدة فقط من الزجاج الخلفي لتؤمن بانك داخل جوهرة من صنع ياباني متقن
-تقليص ارتفاع سقف السيارة بحيث تصبح اكثر انسيابية مع الهواء
-استخدام الألمنيوم في تصنيع اجزاء السيارة بحيث يضفي عليها قوة + خفة كما هو معهود على نيسان دائما
هذه تقريبا اهم التغييرات اللتي طرات على شكل هذه السيارة
اما من ناحية الاداء فاريد ان ابرهكم قليلا مع هذه السيدة الجميلة :
المكينة الجديدة لهذه السيارة بسعة 3.7 لتر 3700 سي سي بنظام ضخ متطور جدا يدعي بـ VVEL
-7000 دورة في الدقيقة هو اقصى حد للـ RPM
-366 نيوتن هو زم هذا المحرك الجبار
-331 حصان هي قوة هذا المحرك الجديد
-منظمين وفلترين للهواء
-بشكل عام المحرك الجديد محسن عن السابق بما قيمته 35%
-القير متوفر بست سرعات للعادي وسبع سرعات للأوتو حسب ماهو موضح في التقرير الرسمي
نظام القيادة و الامان في هذه السيارة لم يفصح عنه حتى الان
لكن ستشاهدون في الصور تغيير كبير في مقصورة القيادة
والشكل الداخلي لهذه الفاتنة ..
اترككم مع الصور :
نظام الفرامل كله هو نظام بريمبو العالي الااء مثل الموجود على GTR
مع تعديلات بسيطة على الكليبر والهوب ..
تمنياتي لكم بالتوفيق
السلام عليكم ..
حياكم الله جميعا في منتدانا الغالي ..
تقرير جديد ومتميز باذن الله عن اسطورة نيسان 370Z الجديدة ..
التقرير كامل من اعدادي وترجمتي مع زيادة بعض المعلومات
بالاستعانة بمواقع متخصصة .
نبدا .. بسم الله :
"لم يكن التغيير في نيسان 370 Z مقصورا فقط على الادء الميكانيكي والقوة الجبارة للمحرك الجديد والمطور من قبل شركة نيسان
ولا على ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المؤلف من 7 سرعات فحسب ..
لكنه تعدى ذلك الى ابداعات فريدة واضافات متميزة على هذه السيارة الأسطورة الخصها في الآتي :
-تقليص طول الشاصي الحامل لعجلات القيادة بحيث تصبح السيارة اخف وزنا وأكثر اداءا
-شكل خارجي ممتع ومبدع بدرجة ممتازة مع الحفاظ على الشكل المعهود لهذه السيارة
-تكفيك نظرة واحدة فقط من الزجاج الخلفي لتؤمن بانك داخل جوهرة من صنع ياباني متقن
-تقليص ارتفاع سقف السيارة بحيث تصبح اكثر انسيابية مع الهواء
-استخدام الألمنيوم في تصنيع اجزاء السيارة بحيث يضفي عليها قوة + خفة كما هو معهود على نيسان دائما
هذه تقريبا اهم التغييرات اللتي طرات على شكل هذه السيارة
اما من ناحية الاداء فاريد ان ابرهكم قليلا مع هذه السيدة الجميلة :
المكينة الجديدة لهذه السيارة بسعة 3.7 لتر 3700 سي سي بنظام ضخ متطور جدا يدعي بـ VVEL
-7000 دورة في الدقيقة هو اقصى حد للـ RPM
-366 نيوتن هو زم هذا المحرك الجبار
-331 حصان هي قوة هذا المحرك الجديد
-منظمين وفلترين للهواء
-بشكل عام المحرك الجديد محسن عن السابق بما قيمته 35%
-القير متوفر بست سرعات للعادي وسبع سرعات للأوتو حسب ماهو موضح في التقرير الرسمي
نظام القيادة و الامان في هذه السيارة لم يفصح عنه حتى الان
لكن ستشاهدون في الصور تغيير كبير في مقصورة القيادة
والشكل الداخلي لهذه الفاتنة ..
اترككم مع الصور :
نظام الفرامل كله هو نظام بريمبو العالي الااء مثل الموجود على GTR
مع تعديلات بسيطة على الكليبر والهوب ..
تمنياتي لكم بالتوفيق